احدث المقالات
  • لعناية العملية بصحة الفم للأشخاص من ذوى الإعاقات النمائية
  • مراجعة أدبيات قضية التنمر في مدارس الدمج
  • التحضيرات الأخيرة للألعاب الأولمبية والألعاب البارالمبية ، فرنسا 2024
  • الهشاشة النفسية .... لماذا أصبحت أرواحنا هشة؟
  • أنا لا أفهم هذه الطفلة -ج1
  • سلطان القاسمي.... رحلة قائد ملهم وعطاء لا ينتهي
  • أصحاب لغة الاشارة يصنعون الحدث في مسابقة تحدي الروبوت
  • Study demonstrates that assistive robot helps improve functional gait among older adults
  • Physical activity interventions for children with autism spectrum disorder Organisations of people with disabilities as inclusive education advocates in Somalia and Uganda
09:04

اتفاقية مع بنك الشارقة تخدم ذوي الإعاقة بثلاثة ملايين درهم

فاروج نركيزيان: التعاون مع المدينة مصدر فخر وسعادة

جميلة القاسمي: ندعو المؤسسات ورجال الأعمال للمشاركة في حملة سبونسر 10

ضمن حملة (سبونسر 10)، وبثلاثة ملايين درهم دعم بنك الشارقة المصاريف التشغيلية لقسم العلاج الطبيعي والوظيفي التابع لمدينة الشارقة للخدمات الإنسانية في إطار اتفاقية التعاون والرعاية التي وقعتها (الثلاثاء 3 فبراير 2015) سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي مدير عام المدينة وسعادة فاروج نركيزيان مديرعام بنك الشارقة.

وقد تركت كلمات مدير عام بنك الشارقة أثراً طيباً في نفوس جميع الحاضرين بعيد توقيع الاتفاقية حين عبر عن شعوره بالفخر والسعادة بهذه المناسبة التي تأتي انطلاقاً من التزام البنك منذ تأسيسه بالمسؤوليات الاجتماعية التي تتمحور جذورها في قيمه وتعتبر جزءاً لا يتجزأ من استراتيجيته حيث ترجم ذلك من خلال دعمه لعدة مؤسسات ثقافية وتربوية ورياضية بالإضافة إلى التبرعات والهبات المباشرة لعدد من الجمعيات الخيرية.

sponser02sponser01

 

وأضاف: أود أن أثني بهذه المناسبة على الجهود والخدمات الجليلة التي تقوم بها مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بقيادة سعادة الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي من خلال تقديم جميع الاحتياجات اللازمة لهذه الفئة من الأطفال تهيئة لهم كي يندمجوا في المجتمع ويمارسوا حياتهم بأكبر قدر من الاستقلالية فما قدمه البنك مجرد دعم مادي أما العمل الحقيقي فهو ما يقوم به العاملون بإخلاص في هذه المؤسسة النبيلة والعريقة متمنياً لها دوام التقدم والنجاح.

سعادة الشيخة جميلة القاسمي أكدت أن هذه الاتفاقية باكورة إطلاق حملة سبونسر 10 التي تستهدف المؤسسات ورجال الأعمال مشيدة بالشراكة الفعالة والبناءة القائمة على أسس متينة بين المدينة وبنك الشارقة معتبرة أن أهم ما يميزها هو الاستدامة وما تم اليوم جدير بأن يتخذ قدوة من قبل جميع البنوك والمؤسسات فلا أنفع للمجتمع من العمل المشترك والجماعي الذي من خلاله نصل إلى التقدم المنشود.

وتوجهت مدير عام مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية بالشكر والتقدير إلى سعادة فاروج نركيزيان وإلى القائمين على بنك الشارقة متمنية استمرار هذا التعاون الوثيق لكل ما فيه خير وصالح الأشخاص من ذوي الإعاقة والمجتمع بشكل عام.

الاتفاقية التي تم توقيعها هذا الصباح والمستمرة لخمس سنوات قادمة قابلة للتجديد جاءت كرغبة من الطرفين بتقوية العلاقة القائمة وتعزيز الشراكة بينهما بما يخدم القضايا الإنسانية التي تهدف إلى تمكين الأشخاص من ذوي الإعاقة تعليماً وتدريباً وتأهيلاً.

وكانت سعادة مدير عام المدينة وعدد من مسؤولي المدينة قد صحبوا مدير عام بنك الشارقة  ومديرة المكتب الرئيسي عايدة أرملي في جولة على فصول قسم العلاج الطبيعي والوظيفي واستمعوا من اختصاصييه المحترفين لشروحات وافية عن طبيعة الخدمات المقدمة للأطفال من ذوي الإعاقة وأسرهم.

حقوق الطبع والنشر © 2021 مجلة المنال. جميع الحقوق محفوظة. | تحرير إلكتروني: علا النجار